Katakeet تشجع العائلات على المشاركة والتألق من خلال مكافئة الأعمال الخيرة في شهر رمضان المبارك

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يونيو 2016
Katakeet تشجع العائلات على المشاركة والتألق من خلال مكافئة الأعمال الخيرة في شهر رمضان المبارك

الإمارات العربية المتحدة، مايو 2016: تحتفل Katakeet خلال شهر رمضان وعيد الفطر الحالي، بقيم هذا الشهر الفضيل مع المجتمع المحلي. وتضم جهودها مع الأهل لإشراك وإلهام الصغار للقيام بالأعمال الخيرة: العطاء، التسامح، المساعدة والشكر وكذلك تشجيع  أعضاء المجتمع، الأصدقاء والعائلة على تلك الفضائل.

من خلال دعوة Katakeet الأهل للاعتراف ومكافأة أطفالهم على لفتاتهم الإيجابية في هذا الشهر من الكرم وحسن النية، تأمل أن تصبح هذه التصرفات الخيرة اليومية التي يقوم بها الأطفال عادات إيجابية يمارسونها طوال السنة، وبالتالي تحويل الأفعال الحسنة إلى أسس متينة لحياة مليئة بالسخاء والوفاء وإلهام الصغار لكي يسطعوا كالنجوم في المستقبل.

وللاحتفال بهبة العطاء مع كل طفل, كتاكيت سيقدم مفاجأة في كل مرة يزور فيها الأطفال المحل و يلعبوا بعجلة كتاكيت للمفاجأت.

وهل هناك أفضل من الهدايا الجميلة اللامعة تماماً كالصغار؟ 

تقدم المجموعة الإستثنائية المخصصة لشهر رمضان والعيد اختيارات رائعة للفتيات والفتيان من عمر 0 الى 10 سنوات. يمكن للأهل والإصدقاء أن يكافئوا صغارهم لأعمالهم الخيرة بقطع صغيرة فاخرة مثل الملابس والبدلات الساحرة التي تعود لأفضل المصممين. من التجمعات العائلية والاحتفالات بعيد الفطر المبارك، الى العطلات والأمسيات الصيفية، سيجد الأطفال نفسهم سعداء لإرتداء قطع من مجموعة "بايبي ديور" المستوحاة من قصر فرساي، أو من الساتان المليء بأنماط الزهور وأنسجه التول المطرزة من "ديفيد تشارلز"، أو فساتين "سيمونيتا" الفريدة والفائقة الأناقة. وللإطفال المسحورون بالطباعات الجريئة والنابضة بالحياة وبالأشكال المرحة، فإن دولتشي آند غابانا، فندي وبربري هم العنوان المثالي لهم بالتاكيد حيث لديهم خيارات واسعة وأنيقة تتلائم مع إتجاهات الموسم. أما بالنسبة للهدايا، فإن الضيوف مدعوون لإكتشاف تشكيلة الأكسسوارات الرائعة، بما فيها حقائب اليد، الأحذية وقطع الشعر!

عند Katakeet، وجهة التسوق الفاخرة للإطفال والأولاد، يمكن للأهل أن يستمتعوا بسهولة تلقي مشورة الخبراء وتوجيهاتهم، وكذلك التغليف المبدع والخدمة الاستثنائية التي لا تبخل بأي تفصيل.

هذا الموسم، وخصوصاً خلال هذا الشهر المبارك، ترحب Katakeet بالجميع للتأمل في قوة الصغار واللفتات الصغيرة التي من شأنها أن تخلق تغييراً ملموساً لا ينتسى في حياة الآخرين، والعالم.

إكتشفوا واضطلعوا أكثر على عالم Katakeet  الساحر على فيسبوك و إنستاغرام @KatakeetBoutique.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار